الثلاثاء، 28 أكتوبر 2008

غير طريقة صلاتك

كان يا مكان في قديم الزمان
قبل رمضان بجم شهر تم عمل محاضرة اسمها كيف تتلذذ بالصلاة!!
وباليوم اللي كانوا بسوون فيه المحاضرة انا كنت زايرة بيت يدتي ولابسة لبس ملون، ما وعيت إلا عماتي يبون يروحون المسيد الكبير عشان هالمحاضرة ولسوء الحظ انا ما ادري ان في محاضرة بهاليوم و ولا عندي عباة عشان ألبسها فطافتني هالمحاضرة ومارحتها والصراحة تمنيييت اني اروحها

بعدها بشهر تقريبا جان اسمع وحدة من البنات تقول ان بسوون محاضرة ثانية
قلت أيابااااااااه يااا يووم سعدج يا بنت بوند، ولكن للأسف حاشني ظرف وماقدرت اروح المحاضرة او الدرس الديني

بعد جم يووم مادري جم شهر لان ماعرف المدة هههههه يانا رمضان
وبعد جم يوم من رمضان قاعدة أفرفر بالستلايت ولا اشوف حاطين على قناة الكويت الاولى برنامج وكاتبين على جنب الشاشة كيف تتلذذ بالصلاة!!
الصراحة ماتدرون شنو الشعور اللي يااني
حدي حدي استااااانست لان كنت اتمنى لو كان في احد مسجل المحاضرات عشان اشوفها
وتحققت امنيتي وسواو جم حلقة ببرنامج عالتلفزيون

الصراحة الحلقات وايد وايد مفييييدة، في اشياء وايدة احنا غافلين عنها وما ندري عنها او فينا شوية نواقص باللي نسويه
وهالحلقات ان شاء الله راح تكمل هالنواقص اللي فينا وتعدل من اللي احنا قاعد نسويه
ويزاه الله ألـــــــــــــــــف خيـــــــر اللي سجل هالحلقات وحطهم عاليوتيوب ورتبهم بطريقة واااايد حلوة، والحلو فيه بعد انه حط شريط أبيض فيه دعاء صغير مكان شريط الاخبار لان مثل ما احنا عارفين شريط الاخبار يلهينا ويخلينا نسرح ومانركز بالشي
فعسى الله يجعل هالشي في ميزان حسناته يا رب

هالحلقة وايد اعجبتني لان فيها تفسييير عن اللي يمكر على الله
وايد كنت بوصل هالمعلومة مالت اللي يعرف ويسوي الغلط ويستغفر ربه ويرد يسويه مرة ثانية وصج ان الله يغفر حق عبده بس مو لما الانسان يمكر على الله
وان شاء الله تستمتعون مثل ما انا استمتعت من اول حلقة


http://www.youtube.com/watch?v=2OsY9nPNhDQ&feature=user

هناك 13 تعليقًا:

kuwaitawy يقول...

مشكورة على البوست المفيد


والله يعطيج على قد نياتج انشاءلله


وانشاءلله بشوف اول حلقه لكن ليس في هذا الوقت الحالي


:)


اول تعليق :)

BenTBonD يقول...

اهلا بأول واحد ههههه
تسلم والعفو طال عمرك
اييي شووفه لما ترد الكويت بس لاتطوفه ترى والله حده حده مفيييد

وشاكرتلك مرورك يا كويتاوي

عثماني يقول...

جزاج الله خير اخيتي على هالمعلومات

الحين بمر اشوف الحلقات

:)

BenTBonD يقول...

حياك الله
نورت المكان
وان شاء يكون في تغيير لك لما تشوف الحلقات

BLACK*_*TIGER يقول...

معني شيعي .. بس انا احب نبيل و محمد العوضي لأنهم ما يسون تفرقه بين الطوائف

وعل عموم كلنا نصلي و الحمدالله

BenTBonD يقول...

المقصد من الموضوع مو التفرقة بين شيعي وسني وإنما شلون تحسن من طريقة صلاتك
اذا في اشياء كنت تسويها غلط فتعدلها من هالبرنامج
ومشكور على مرورك

. . . ساخر كويتي يقول...

دخلت صدفة
والا القى 3 مواضيع
الظاهر انك ما قاومتي اغراء الكتابة

فعلا يمدحون هالمحاضرة وهناك من يذمها على اعتبار انهم ما قدموا شئ يديد

بس من وجهة نظري تجديد العلاقة مع رب العالمين بأفضل الطرق هو هدف نبيل بحد ذاته

وما يهم ان كان مكرر او لأ

جزاج الله خير على هالمعلومة
وبانتظار كتاباتك الاخرى
تحياتي

BenTBonD يقول...

هههههههه تصدق عاد مع ان والله كنت ناوية ان بس اكتب موضوع المباركية وقتلك هالشي بس شفت ان في مواضيع مهمة استمتعت فيها وقلت لازم الناس بعد تستمتع فيها وتعرفها

وليش يذمون فيها؟!! يعني اللي قاله كل هذا شي مو يديد وكل الناس تعرفه؟!!
انا الصراحة في اشياء توني ادري فيها وفيها اشياء بسيطة كنت اسويها بس زدت عليها
والله ماعنده سالفة اللي يذم في محاضرته

وعدل كلامك اهم شي ان الواحد يجدد العلاقة مع رب العالمين ويتقرب منه اكثر بالطرق الصحيحة

والصراحة اسعدتني بمرورك للمدونة ومشكووور

اقصوصه يقول...

جزاك الله خير ع هالتدوينه

وجعلها في ميزان حسناتك :)

BenTBonD يقول...

اقصوصة
حبيبتي والله نورتي المدونة واسعدني مرورج واعجابج بالموضوع

Kuwait يقول...

الله يعطيج العافيه ..
ويجعله في ميزان حسناتج ..:)
بس بسئلج مو هذا البرنامج كان ينحط برمضان ؟

Funny Q8i يقول...

يا خاينه p;

مو علساس ما راح تكتبيين

انا داش بس اسلم اتفاجأ بمواضيع يديده

زين زين اييدج حكتج موو p;

بس خوش موضوع

الله يجزاچ خير

وتحيّاT

BenTBonD يقول...

kuwait
اي يا قلبي كان ينحط برمضان
ويجزاج خير ان شاء الله لانج قريتيه

funny q8i
هههههههههههه
شسوي بعد احب اعم الفايدة عالجميع
وزين انك مريت تجيك على مدونتي المهجورة هههههه
والله يسلمك اعتبر سلامك وصلي
ونورت المدونة بمرورك الحلو الثاني